إعلان

بالصور.. "الفوتوسيشن" يتصدر المشهد بالعام الدراسي الجديد في بورسعيد

09:42 ص السبت 09 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- طارق الرفاعي:

شهدت مدارس بورسعيد، أجواء احتفالية، صباح اليوم السبت، بالتزامن مع أول أيام العام الدراسي الجديد في عدد من المدارس الخاصة، في ظل تشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية.

ووزعت إدارات المدارس البالونات على الأطفال، كما وضعت منطقة للتصوير "فوتوسيشن" - خاص بالعام الدراسي الجديد وعليها عبارة "العودة إلى المدرسة" باللغة الإنجليزية ومزينة بالورود والألعاب والشخصيات الكرتونية، والتي شهدت اقبالًا من التلاميذ وأولياء أمورهم على التقاط الصور التذكارية معها.

وجرى التشديد على ارتداء التلاميذ واقي الوجه والكمامات، كما جرى قياس درجات حرارة التلاميذ وأولياء أمورهم والمعلمين والعاملين بالمدارس قبل الدخول، فضلًا عن تطهير الأيدي بالكحول.

وأكد دكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، على بدء الدراسة بمدرستين فقط على مستوى المحافظة على أن تبدأ الدراسة بالمدارس الحكومية بداية من غدًا الأحد، مشيرًا إلى أن مدارس المحافظة شهدت أعمال صيانة في الدهانات ودورات المياه وأعمال الكهرباء وأعمال تشجير وتجميل المباني والمداخل وأعمال التطهير والتعقيم بالتنسيق ‏مع الأحياء والأجهزة المعنية، وكذلك استلام الكتب المدرسية من المخازن التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة على أنه لن يسمح لأي موظف بدخول المؤسسات التعليمية بالمحافظة دون تلقيه لقاح كورونا أو عمل مسحة طبية كل 3 أيام، حفاظًا على صحة العاملين والطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان