إعلان

صور.. إقبال على انتخابات نقابة الأطباء في الإسكندرية

01:05 م الجمعة 08 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

توافد العشرات من أعضاء نقابة الأطباء بالإسكندرية، اليوم الجمعة، على مقر لجان الاقتراع بنادي النقابة البحري للتصويت في انتخابات التجديد النصفي التي تجرى على مستوى مجلس النقابة العامة والمجالس الفرعية ومقاعد المناطق الجغرافية.

وشهدت الساعات الأولى لانتخابات الأطباء بالإسكندرية إقبالا متوسطا على اللجان المنعقدة تحت إشراف قضائي كامل، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وتقدم لانتخابات التجديد النصفي للنقابة بالإسكندرية 8 مرشحين لعضوية المجلس فوق 15 سنة و7 للعضوية تحت السن، ومرشحين اثنين على عضوية غرب الدلتا في النقابة العامة.

وتجرى انتخابات الأطباء بالإسكندرية على 6 مقاعد لمجلس النقابة الفرعية منها 3 مقاعد تحت 15 سنة، و3 مقاعد فوق السن، بالإضافة إلى مقعد واحد لمجلس النقابة العامة عن منطقة غرب الدلتا و 6 مقاعد للنقابة العام.

وأعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء مقرات التصويت بانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة والنقابات الفرعية، حول 27 محافظة، على أن تعقد الانتخابات في مقرات النقابات الفرعية، ونوادي النقابة واتحاد المهن الطبية في المحافظات المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان