إعلان

بعد برونزية أفريقيا لكرة القدم.. تكريم هداف ومدرب منتخب مصر للصم في كفر الشيخ - فيديو

09:39 ص الجمعة 08 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كرمت إدارة مركز شباب قرية أبوزبادة التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، لاعب منتخب مصر للصم والبكم في كرة القدم، وابن القرية حسام ماهر، وذلك بعد مشاركته مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا للصم والبكم.

جاء ذلك بحضور علاء عيسى، المدرب العام للمنتخب المصري للصم والبكم لكرة القدم، والسعيد زيادة، رئيس مجلس إدارة مركز شباب أبوزيادة، وأعضاء مجلس الإدارة، وأهالي القرية، وأسرة اللاعب.

أكد المدرب العام للمنتخب المصري للصم والبكم، علاء عيسى، في تصريحات لـ"مصراوي"، أن حسام ماهر، مهاجم المنتخب، والذي جرى تكريمه في مسقط رأسه حصل على لقب هداف بطولة أمم أفريقيا للصم والبكم لكرة القدم، والتي أقيمت في كينيا مؤخرًا، برصيد 9 أهداف.

وقال إن منتخب مصر للصم والبكم لكرة القدم، حصل على المركز الثالث، والبرونزية في البطولة، وبدأ المنتخب تصفياته في بطولة أمم أفريقيا للصم والبكم في كرة القدم بالفوز على الصومال بعشرة أهداف مقابل هدف واحد.

وأضاف أن المباراة الثانية مع الجابون، وفاز المنتخب بـ12 هدفًا مقابل هدف واحد، وجرى صعود المنتخب إلى دور الأربعة ليلاقي منتخب مالي وخسر المنتخب المصري بضربات الترجيح، ولعب المنتخب مع منتخب الكاميرون، على المركز الثالث والرابع وفاز المنتخب المصري بهدفين مقابل لا شئ وحصل على برونزية البطولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان