إعلان

استضافه داخل منزله.. مجهول يطعن مُسن لسرقته في الدقهلية

06:37 م الأربعاء 06 أكتوبر 2021

مجهول يطعن مُسن لسرقته في الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

عثر أهالي قرية نشا التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، على شخص مُسن مصاب بعدة طعنات نافذة، تبين أن شخص آخر بلا مأوى استضافه المجني عليه داخل منزله، فسدد له عدة طعنات لسرقته.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، باستغاثات سكان منطقة مساكن نشا بالعثور على "صبحي م. ع." 73 عامًا، موظف بالمعاش، مصابًا بعدة طعنات نافذة، وأجرى له أطباء مستشفى نبروه المركزي الإسعافات الطبية اللازمة لإنقاذ حياته.

انتقل ضباط وحدة مباحث نبروه بقيادة الرائد محمد علي إسماعيل، رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وبسؤال المصاب أكد أنه أثناء ركوبه القطار تعرف على شخص أكد أنه ليس له مأوى، فعرض عليه أن يستضيفه في شقته التي يقيم بها في مساكن نشا، وبالفعل وافق هذا الشخص على الذهاب معه إلى مسكنه.

وأضاف المصاب أنه فوجئ بالمتهم يعتدي عليه بعدة طعنات بغرض سرقته في ساعة مبكرة، وتجمع الجيران على صراخه، إلا أن المتهم تمكن من الفرار قبل وصول الأهالي الذين طلبوا الإسعاف للمصاب لإنقاذ حياته.

وأكد شهود العيان أنهم فوجئوا بصراخ واستغاثات تخرج من إحدى شقق مساكن قرية نشا، وتوجهوا إلى المكان فوجدوا المصاب غارقًا في دمائه فطلبوا له الإسعاف لإنقاذه، لافتين أنه يقيم في إحدى شقق المساكن وليس من أهالي قرية نشا، وله أبناء مقيمين في بلقاس والغردقة.

وتكثف مباحث نبروه تحرياتها لتحديد المتهم وضبطه، كما يجري تفريغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان