إعلان

أطبق على عنقها حتى الموت.. الإعدام لقاتل الطفلة "روضة" بكفر الشيخ

03:28 م الثلاثاء 05 أكتوبر 2021

الطفلة روضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة مسن بالإعدام شنقًا، لاتهامه بقتل طفلة عمدًا بمركز الرياض.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين شجاع، وعضوية المستشارين سامح جورجي، وأحمد طاهر شتا، ومحمد السيد قزامل، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 7662 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة الرياض.

كان المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال "محمد.أ.م.أ"، وشهرته "حميدو" 65 عامًا، سائق توك توك، ويقيم بعزبة فرج الكبرى التابعة لمركز الرياض، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنه في يوم 9 مايو 2021، بدائرة مركز شرطة الرياض، قتل الطفلة روضة حسن علي، عمدًا مع سبق الإصرار.

وتبين من أوراق القضية أن المتهم بيت النية، وعقد العزم على قتل الطفلة، وما أن انفرد بها حتى أطبق يده على عنقها قاصدًا إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت تلك الإصابات بحياتها.

وأوضحت أوراق القضية أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى، وهي في ذات الزمان، والمكان خطف الطفلة المجني عليها بالتحايل بأن استوقفها حال سيرها بالطريق معترضًا طريقها بمركبة الـ"توكتوك"، طالبًا منها إرشاده عن قرية أم سن التابعة لمركز الرياض رغم علمه بمكان القرية، وتمكن بذلك من استدراجها للاستقلال رفقته قاصدًا إبعادها عن أعين المارة.

ووفق التحقيقات التي أجريت مع المتهم أوضحت أنه لجأ إلى فعل ذلك لسرقة قرط ذهبي من الطفلة، ثم تخلص من جثتها بوضعها في جوال، ووضعها في مركبة الـ"توكتوك" قيادته وألقاها في مياه بحر ميت يزيد بناحية كوبري خمار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان