إعلان

تعذيب وهتك عرض.. سحل شخصين وربطهما بعمود وتصويرهما بدون ملابس في كفر الشيخ- فيديو

02:32 م الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

أحد المجني عليهما وبجواره والدته باكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

خطف وتعذيب وهتك عرض.. مأساة عاشها صديقين بقرية حطيبة التابعة لمدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، إثر إقدام 8 أشخاص على سحلهما بعد اختطافهما وإجبارهما على خلع ملابسهما، وتصويرهما عاريين، واتهامهما بالسرقة.

بدأت المأساة عندما خرج الصديقين "محمد.ف"، 27 عامًا، و"محمد.م"، 19 عامًا مزارعيين ويقيمان بقرية حطيبة لتفقد حقليهما، بناحية القرية لمتابعة محصول الذرة، وبعد الانتهاء من عملهما فوجئوا بمجموعة من الأشخاص استوقفوهما في الطريق، وإجبراهما على الترجل من عربة كارو كانا يركباها.

"انزل يالا انت وهو..انتوا كنتوا بتسرقوا الرز..فين اللي سرقتوه"، هكذا بدأ الجناة حديثهم مع المجني عليهما، لتبدأ بعدها وصلة الضرب بالحبال التي تستخدم في ربط الدواب وأجبروهما على خلع ملابسهما، وصوروهما عاريين.

وجاء في البلاغ الذي تقدم به المجني عليهما، أنه وبعد الانتهاء من تصويرهما عاريين اقتادوهما إلى قرية فتحية التابعة لمركز الحامول وربطوهما في أعمدة إنارة، وتدخل أهالي القرية لفك قيودهما لعدم حيازتهما مسروقات.

وتوجه المجني عليه الأول إلى مركز شرطة الحامول، وحرر المحضر رقم 20396 لسنة 2021 جنح مركز شرطة الحامول، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، والمجني عليه الآخر تبين إصابتهما بكدمات، وحروق، وسحجات، وجروح مختلفة، وبالعرض على النيابة العامة طلبت تحريات مباحث مركز شرطة الحامول، حول الواقعة، وظروفها وملابساتها.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء الواقعة 8 متهمين هم "ع.م.م"، 30 عامًا مزارع، و"ج.ط.م"، 22 عامًا، سباك، و"م.ع.ج"، طالب بكلية الطب، و"م.ع.ج"، و"م.رم"، و"أ.ع.م"، 19 عامًا، طالب، و"م.إ.أ"، 18 عامًا، عامل، و"إ.م.إ"، 19 عامًا طالب بالتمريض، على خلفية ضبطهم المجني عليهما أثناء محاولة سرقتهما محصول الأرز.

وبسؤال المجني عليهما أكدا أنهما كان في سبيل عودتهما من حقلهما الزراعي بناحية قرية حطيبة التابعة لمركز الحامول عندما تعرضا لهم المتهمين الثمانية، مدعين سرقتهما بعض من محصول الأرز، على عكس الحقيقة، ولم يجري ضبطهما بأي مسروقات كما أدعوا، واقتادوهما إلى مكان نأي وأجبروهما على خلع ملابسهما، وصوروهما عاريين، وتعديا عليهما بالضرب.

وبمواجهة المتهمين الثمانية أقروا بارتكابهم الواقعة، بسبب ارتكاب المجني عليهما واقعة سرقة محصول الأرز من القرية، ومن داخل الحقول الزراعية، فيما فشلوا في تقديم مسروقات استطاعوا ضبطها بحيازة المجني عليهما عندما استوقفوهم.

فيديو قد يعجبك: