إعلان

"هرب وبلغ عنهم".. تفاصيل اختطاف "عادل" وطلب فدية 2 مليون جنيه في القليوبية (فيديو)

02:16 م الجمعة 01 أكتوبر 2021

الطالب مع أسرته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أحداث مثيرة شهدتها عزبة أفلاطون، التابعة لمركز ومدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، وذلك بعد واقعة خطف طالب أثناء رجوعه من الدرس، بعد أن استدرجه شخصان من أمام منزله بالقرية لركوب سيارة ملاكي برفقتهما بدعوى توصيلهما لأحد الأشخاص بالقرية، ليفاجأ بتكبيله وتخديره، واقتياده إلى أحد الأماكن البعيدة، وطلب فدية مالية قدرها 2 مليون جنيه.

"مكنتش خايف وكنت واثق أن ربنا هيساعدني وينجيني من بين أيديهم" .. هكذا بدأ "إبراهيم عادل"، 16 عامًا، حديثه لمصراوي، مشيرًا إلى أن ما حدث معه أغرب من الخيال ولم يتوقع حدوثه، مضيفًا أنه عند خروجه من درس الفلسفة بالقرية، تفاجأ بشخصين استوقفوه وسألوه عن أحد المنازل بالقرية، وطلبوا منه الركوب معهم ليدلهم على الطريق، وبعد ذلك اتجهوا في طريق أخر بحجة شراء مياه، وبعد ابتعادهم عن المنطقة التي كنا بها تفاجأت برشهم "اسبراي" مخدر على وجهي لأفقد الوعي، وكبلوني ووضعوا غمامة على عيني، لأفاجأ بتواجدي في مكان لا أعلمه.

وأضاف "إبراهيم"، حاولت خداع الجناة وأخبرتهم أني مريض بالسكر وأحتاج دخول الحمام كثيرًا، ففكوا جزء من وثاقي، وبعد أن أصبحت وحيدًا نجحت في فك باقي وثاقي، وفررت هاربًا من شباك الشقة لأجد نفسي في ورشة ألوماتيال، قام صحابها بإبلاغ الشرطة ونجح هو وبعض الأهالي في ضبط الخاطفين وتسليمهم للشرطة موجهًا الشكر لهذا الرجل الذي نجح في إعادته لأسرته وتسليم الجناة للشرطة.

من جانبها قالت والدة الطالب إبراهيم، عشت أصعب لحظات في حياتي، قائلة "ربنا ما ويريها لحد ويحفظ أولاد وبنات الجميع"، مشيرة إلى أنه في يوم الواقعة تلقت اتصالًا هاتفيًا على تليفون شقيق "إبراهيم" التوأم يبلغها بعملية الخطف وطلب فدية مليون جنية، موضحة إلى أنها في بادأ الأمر اعتقدت أنه هزار بين الأشقاء، ولكننا اكتشفنا أن الموضوع حقيقي، وبدأت رحلة البحث والتعب.

وأضافت، أبلغ عمه الشرطة ليفاجئ الجميع بمكالمة من الخاطفين تنذرهم بعواقب ذلك وطلبوا فدية مليوني جنيه، مضيفة أسرعت بإخبار زوجي المسافر لدولة إيطاليا والذي اتخذ إجراءات العودة وفي اليوم الثاني للحادث عاد لمصر في نفس الوقت العثور على إبراهيم الذي حررر نفسه من الخاطفين وساعده جارهم "جاد"، في العودة لأسرته وتسليم الجناة للشرطة في الجيزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان