إعلان

استشهاد أمين الشرطة أصيب في حادث سطو مسلح على سيارة نقل أموال ببنها

03:26 م الأحد 06 سبتمبر 2020

سيارة نقل أموال ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ينتظر أهالي قرية كفر مويس التابعة لمركز بنها والقرى المجاورة، وصول جثمان أمين الشرطة الشهيد أشرف غريب السويدي، الذي وافته المنية متأثرًا بإصابته خلال عملية سطو مسلح، لتشييعه إلى مثواه الأخير في مقابر عائلته.

كان الشهيد تعرض لإطلاق نار من مجهولين خلال مهمة أمنية لحراسة سيارة نقل أموال خاصة بالبريد المصري، متجهة إلى قرية الرملة في مركز بنها.

وكشفت التحقيقات الأولية أن المصابين تعرضوا لإطلاق نار من مجهولين يستقلون دراجة آلية "موتوسيكل" في منطقة الرملة ببنها، بعدما فوجئوا بمحاولة استيقافهم، وعندما لم يستجب السائق أطلق المتهمون الرصاص فأصيب السائق وأمين الشرطة والذي جرى نقله إلى مستشفى الشرطة في العجوزة لخطورة حالته، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الأحد.

كان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية بوقوع سطو مسلح على سيارة نقل أموال تابعة للبريد للمصري بمنطقة مساكن الرملة ببنها وإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين.

جرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، وقاده العقيد عمرو الجزار، مفتش المباحث، وتبين أن مجهولين هاجموا سيارة البريد بمنطقة مساكن الرملة وأن أحدهم كان يركب دراجة آلية "موتوسيكل" اقترب من السيارة وحاول تهديد السائق ومرافقيه من أفراد الحراسة وأحد الموظفين لسرقة السيارة والأموال التي كانت في طريقها لمكاتب البريد.

واستطاع السائق الهروب منهم وخلال ذلك، أطلق المتهم عدة أعيرة نارية تسببت في إصابة السائق وأحد المرافقين ولم يتمكن الجناة من سرقة السيارة والأموال.

ورجح فريق البحث الجنائي أن المتهمين تتبعوا خط سير السيارة وعلموا بأنها تحمل الأموال في هذا الموعد وأعدوا كمينا لسرقتها، كما رجح فريق البحث أن الجناة ربما اختبأوا في زراعات الموز المنتشرة في طريق خط سير السيارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان