إعلان

منع المتهمة بتصوير 73 مقطعًا إباحيًا بكفر الشيخ من السفر

01:44 م الأربعاء 30 سبتمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أمر المستشار أشرف ربيع، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، اليوم الأربعاء، بمنع زوجة متهمة بالزنا مع أحد الأشخاص بالخارج من السفر، وإدراج اسم المشكو في حقه الثاني "العشيق" على قوائم ترقب الوصول.

جاء ذلك عقب تقديم رائد نوفل محامي زوج المتهمة، مذكرة حملت رقم 52 لسنة 2020، وفقًا لإجراءات التحقيقات التي تجرى بمعرفة النيابة العامة ببندر كفر الشيخ، ضد الزوجة.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية السابق، أمر بفتح تحقيق في أقوال الزوج، "م.ع"، بأنه تلقى على عبر تطبيق "واتس آب" صورًا عارية لزوجته، وبناء عليه حرر المحضر رقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، بعد تقديم بلاغ رسمي في مباحث الإنترنت.

وقال الزوج إنه في نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصول زوجته على إجازة وعودتها إلى مصر، تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم غريب بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على عبارات الجنسية، بجانب 73 مقطعًا لفيديوهات إباحية تظهر فيه وبصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و 49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع من أبناء مركز الرياض، والمقيمين هناك في تلك الدولة العربية.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، فيما يجرى العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان