إعلان

محافظ القليوبية يجتمع بلجان تقنين وضع اليد والتصالح

11:46 ص الخميس 03 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

عقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الخميس، اجتماعًا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء لجان تقنين وضع اليد والتصالح والمتغيرات المكانية، لمتابعة مستجدات الأعمال ومناقشة المشكلات التي تعترض اللجان وحلها.

وأكد محافظ القليوبية، على سرعة البت في جميع الطلبات المقدمة للتيسير على المواطنين، مطالبًا المواطنين الذين تنطبق عليهم بنود اللائحة القانونية والتنفيذية بضرورة الإسراع بالتقدم بطلبات التصالح خلال الفترة المحددة، بالأمانة الفنية للجان التصالح بالأحياء، حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

وشدد الهجان على رؤساء الوحدات المحلية، بسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة بتقنين الأراضي، بالتنسيق مع اللجان المختصة بديوان المحافظة، وسرعة استرداد حقوق الدولة من الأراضي التي لم يتقدم واضعي اليد عليها.

وأكد المحافظ أنه جرى استلام 2899 طلبًا، جرى قبول 770 منها، وتوجيه 1280 طلب إلى المساحة العسكرية وجاري البت في 411 طلبًا جديدًا كما جرى تحرير 246 عقدًا وتسليمهم إلى أصحابها.

وشدد الهجان، على أهمية دور وحدة المتغيرات المكانية، مطالبًا بالإسراع في إنهاء الإجراءات الخاصة بالتصالح في البناء المخالف للذين تقدموا بطلبات لتوفيق أوضاعهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان