إعلان

غرفة الغوص والأنشطة البحرية تصدر تعليمات منظمة لأنشطة الشراع

10:57 م الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أصدرت غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية بجنوب سيناء، منشور رقم "11" لسنة 2020، يتضمن التعليمات الخاصة بالمنشآت التي تقدم أنشطة الشراع والمحترفين العاملين بها.

وقال رئيس غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية بجنوب سيناء الدكتور نبيل فضل الله، في تصريح اليوم الثلاثاء، إن غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، وضعت تعليمات هامة بالمنشآت التي تقدم أنشطة الشراع والمحترفين العاملين بها.

وأوضح رئيس غرفة سياحة الغوص أن هذه التعليمات تتضمن ضرورة تقديم المدير الفني للمنشآت لائحة تضم أنشطة الشراع، وأن تكون المنشأة والعاملين بها حاصلين على شهادة اجتياز الغرفة لأنشطة الشراع، بطاقة الغرفة، وتوفير مدرب لديه القدرة على القيام بأكثر من نشاط من أنشطة الشراع "ألواح شراعية، كايت سيرف، قوارب شراعية"، وشهادة اجتياز الاختبارات الخاصة بكل نشاط، ويصدر له بطاقة واحدة مثبت بها الأنشطة المستوفي لشروطها.

وأضاف رئيس غرفة سياحة الغوص أنه على المحترف المسؤول عن أنشطة الشراع في مراكز الأنشطة البحرية الحصول على بطاقة الغرفة بعد اجتياز الاختبار الخاص بالنشاط، وجود تراخيص ليخوت السفاري المضاف لها نشاط "الكايت سيرف" من وزارة السياحة، مع الاستعانة بمدرب "الكايت سيرف" حاصل على بطاقة الغرفة أثناء تنفيذ رحلات السفاري.

وأشار إلى أنه جرى تخصيص موقع إلكتروني لمعرفة الخطوات الواجب إتباعها لتفعيل الحساب أو التقديم لإجراء اختبار الغرفة وهو

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان