إعلان

"صقر السويس".. نقل الفدائي عبد المنعم قناوي إلى مستشفى كوبري القبة للعلاج

04:51 م الإثنين 28 سبتمبر 2020

الفدائي عبد المنعم قناوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

تدخل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، لتوفير الرعاية الطبية للفدائي عبد المنعم قناوي عضو منظمة سيناء العربية، وذلك باتخاذ الإجراءات لنقله إلى المستشفى العسكري بالسويس، ومنها إلى مستشفى كوبري القبة لاستكمال إجراءات الفحص الطبي وتلقى الرعاية الصحية والعلاج.

وقال الفدائي عبد المنعم قناوي المقلب بـ"صقر السويس" إنه ناشد المحافظ من خلال النشطاء الذين نشروا عن تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، إذ يعاني - قناوي 75 عاما - من انزلاق غضروفي، ومشكلات صحية أخرى تتعلق بالأعصاب أثرت على حركته.

وأوضح أنه تلقى اتصالًا من محافظ السويس أمس يطمئن على حالته وأبلغه أن سيارة إسعاف في طريقها لمنزله لنقله إلى المستشفى العسكري، للخضوع للفحص الطبي.

وأضاف قناوي، في تصريحات صحفية أنه خضع لعدة فحوصات طبية بالمستشفى العسكري بالسويس، وعقب ذلك انتقل للعناية المركزة، وذلك تحت إشراف قائد المستشفى الذي حرص على التواجد ومتابعة الإجراءات الطبية مع قناوي.

وأشار الفدائي إلى أن قائد المستشفى وجه اليوم الاثنين بتوفير سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى كوبري القبة العسكري، والتي تتميز بإمكانياتها الطبية والتجهيزات المتقدمة.

وكان قناوي أحد الأبطال الفدائيين الذين أدوا دورا هاما في فترة حرب الاستنزاف وأثناء حرب أكتوبر، إذ شارك في تنفيذ عدة عمليات فدائية وعسكرية أبرزها عملية "وضح النهار"، والتي شارك فيها 16 فدائيًا، وهو أحد اثنين مد الله في عمرهما بينما انتقل زملائهما إلى جوار ربهم.

كما يعد أحد أبرز الرادارات البشرية التي زرعتها المخابرات الحربية إبان حرب أكتوبر لرصد واستطلاع تحركات العدو داخل أرض سيناء.

0

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان