إعلان

بدء اختبارات القبول بمعهد التمريض نظام 5 سنوات بجنوب سيناء الخميس

05:13 م الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلن وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، الدكتور أيمن رخا، بدء اختبارات القبول بمعهد التمريض نظام الخمس سنوات للعام الدراسي ٢٠٢٠م / ٢٠٢١، اعتبارًا من بعد غدٍ الخميس.

وأكد وكيل الصحة، في تصريح اليوم الثلاثاء، أن هذه الاختبارات تعد الفيصل لقبول الطلبة والطالبات المتقدمين للالتحاق بالمعهد الفني للتمريض، بعد ترتيب المتقدمين، وفقًا للأعلى مجموعًا لهذا العام، حرصًا على تخرج جيل ذات كفاءة وقدرات عالية، ليكون قادرًا على الاندماج داخل المنظومة الصحية وتطوير الأداء.

وقال وكيل الصحة إنه لا مجال لأي تجاوزات في اختبارات القبول بمعهد التمريض، وإن الطلاب عليهم اجتياز كافة الاختبارات المقررة في اللغة العربية والإنجليزية، والكشف النفسي والطبي.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد عبدالحي مدير إدارة التدريب بالمديرية، إن اختبارات القبول في معهد التمريض نظام الخمس سنوات ستعقد بمدينة طور سيناء، وإنه جرى فتح فصل ثاني بمدينة رأس سدر، لاستيعاب زيادة الإقبال من قبل الطلاب والطالبات.

وأوضح مدير إدارة التدريب بالمديرية أنه من المقرر بدء اختبارات اللغة الانجليزية والعربية والاختبار النفسي يوم الخميس المقبل، وبدء اختبارات كشف الهيئة والكشف الطبي يوم الأحد الموافق ٢٧ سبتمبر، على ألا يسمح بدخول الطلاب دون ارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان