إعلان

محكمة الزقازيق الابتدائية تتلقى 216 طلبًا للترشح لمجلس النواب

10:25 ص الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

محكمة الزقازيق الابتدائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تواصل محكمة الزقازيق الابتدائية، بالشرقية، منذ التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، استقبال طلبات الترشح لمجلس الشيوخ، وذلك في اليوم السادس لتلقي طلبات الترشح، وسط إجراءات وقائية لمواجهة فيروس كورونا المُستجد.

واستقبلت المحكمة، برئاسة المستشار أسامة شمردل الحنفي، رئيس الاستئناف ورئيس محكمة جنوب الزقازيق الابتدائية، حتى الآن، 216 طلبًا للترشح لمجلس النواب، وذلك حتى نهاية اليوم الخامس لتلقي الترشح.

وجاءت الطلبات التي استقبلتها المحكمة بشأن الترشح، بواقع 186 طلبًا في اليوم الأول لفتح باب الترشح، الخميس الماضي، و12 طلبًا في اليومين الثاني والثالث، و13 طلبًا في اليوم الرابع، و5 مرشحين تقدموا بأوراق ترشحهم أمس الاثنين، في اليوم الخامس لفتح باب الترشح وتلقي الطلبات.

من جانبه، قال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في تصريحات صحفية، إنه جرى توقيع الكشف الطبي حتى الآن على 494 مرشحًا محتملًا، فيما تستمر أعمال وإجراءات الكشف الطبي حتى 26 سبتمبر الجاري.

وجرى تخصيص بوابة خارجية لدخول المرشحين والتسهيل عليهم لمنع التزاحم، فيما جرى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المُستجد، بالتشديد على ضرورة ارتداء الكمامة الواقية وقياس درجات الحرارة والالتزام بالتباعد الاجتماعي والمسافات الآمنة، مع وضع علامات إرشادية بدايةً من دخول المبنى وحتى الوصول إلى قاعات انتظار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان