إعلان

الكشف على 33 من راغبي الترشح للنواب وارتفاع العدد لـ 486 بالدقهلية

11:09 م الأحد 20 سبتمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الدقهلية - رامي محمود:

أعلن وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور سعد عبد اللطيف مكي، اليوم الأحد، إجراء الكشف الطبي على 33 من راغبي الترشح لانتخابات مجلس النواب المقبل، في عاشر أيام الكشف على المرشحين.

أضاف وكيل الصحة أن عدد الذين أجروا الكشف خلال 10 أيام، بلغ 486 من راغبي الترشح، مشيرًا إلى أن الكشف الطبي يبدأ يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى التاسعه مساءً في مستشفى المنصورة الدولي والسنبلاوين ودكرنس العام وبلقاس وميت غمر المركزي، بالإضافة إلى المجلس الطبي العام بالمنصورة.

وأوضح أنه يجب على الراغب في إجراء الكشف الطبي أن يكون بحوزته بطاقة الرقم القومي سارية، مع صورة، حيث يتم الاطلاع على الأصل وتسليم الصورة، وعدد 6 صور شخصية بالخلفية البيضاء 4×6

ويدخل الراغب في الترشح على الموقع الذي تم الإعلان عنه http://elections.mohp.gov.eg وتسجيل البيانات الخاصة بالمرشح، وإحضار الوصل الدال على التسجيل.

وأكد وكيل الوزارة على اتخاذ إدارة المستشفيات كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين، على أن تكون الأماكن المخصصة للكشف الطبي لها مسارات خاصة، بعيدًا عن أماكن العزل بالمستشفى.

وأشار إلى أن الراغب في الكشف الطبي عليه إحضار كارد فيزا، يتم سحب رسوم الكشف منه، وهي مبلغ 2850 جنيه، أو الدفع بالخزينة بالإضافة إلى 5% عمولة بقيمة 142.5 جنيه على مبلغ الكشف.

جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، أعلنت فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب ابتداءً من الخميس الماضى حتى 26 سبتمبر الجاري، حيث تقدم للترشح خلال اليوم الأول اليوم بالدقهلية 220 مرشحًا، وفي اليوم الثاني 13 مرشحًا، واليوم الثالث 5 مرشحين، واليوم الرابع 14، ليبلغ إجمالي المرشحين خلال الأيام الأربعة 252 مرشحًا، يتنافسون على 21 مقعدًا في 10 دوائر انتخابية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان