إعلان

مجلس النواب 2020.. تقدم 123 مُرشحا للانتخابات في المنيا

02:16 م الجمعة 18 سبتمبر 2020

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

أعلنت مصادر قضائية في محافظة المنيا، اليوم الجمعة، تقدم 123 مرشحًا حتى الآن، بأوراق ترشحهم أمام اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس النواب بمحكمة المنيا الابتدائية.

وشددت اللجنة على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، حفاظا على سلامة المرشحين، والالتزام بارتداء الكمامة خلال التواجد، وتحقيق التباعد الاجتماعي بوضع علامات إرشادية على مدخل القاعة، ومكان استقبال الطلبات، وتخصيص موظفين منعا للتزاحم، وتسهيلا على المرشحين.

وظهر بين الحضور نواب حاليين وقدامى، وعناصر جديدة من الشباب، بينما فتحت لجان تلقي الطلبات أبوابها في الموعد الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات وسط إجراءات مشددة.

وتضم اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات كل من: المستشار عبد الرحمن هارون المفتش القضائي الأول، والمستشار أبو الوفا عيسى المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، والمستشار أحمد أبو الليل بمجلس الدولة، والمستشار وليد فهمي بهيئة قضايا الدولة، والمستشار محمد مصطفى نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بالمنيا.

وشهد مجمع المحاكم تواجدًا أمنيًا مكثفًا بقيادة اللواء محمد ضبش مساعد مدير الأمن، والمقدم عمرو حسن رئيس مباحث قسم المنيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان