إعلان

فرج عامر يكشف سبب اعتذاره عن الترشح لانتخابات مجلس النواب

12:55 م الجمعة 18 سبتمبر 2020

المهندس محمد فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

أعلن المهندس محمد فرج عامر عضو مجلس النواب، اليوم الجمعة، اعتذاره عن الترشح لخوض انتخابات الدورة الجديدة للبرلمان المقرر عقدها قبل نهاية العام الجاري.

وقال عامر في منشور كتبه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اعتذرت عن الترشح لمجلس النواب لعدم استطاعتي مواصلة العمل النيابي ولقد أديت واجبي نحو بلدي".

وأشار عامر إلى أنه خلال فترة عضويته في مجلس النواب الذي اقترب من نهاية ولايته، ساهم في تشريع ١٨ قانونا وترأس لجنة الشباب والرياضة ولجنة الصناعة بنجاح وأداء نال تقدير الكثيرين، مضيفا "أشعر أنني جندي أخدم وطني في أي موقع برجولة وشرف وأمانة."

يذكر أن سباق الترشح لانتخابات مجلس النواب 2020 بدأ رسميا أمس الجمعة، إذ تقدم مئات المرشحين بأوراقهم إلى اللجان المختصة بالمحاكم الابتدائية بمختلف المحافظات، سجلت خلالها محكمة الإسكندرية الابتدائية استلام 128 طلبا للترشح في اليوم الأول لاستلام الطلبات.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، أصدرت القرار رقم 60 لسنة 2020، بشأن تحديد المحاكم المختصة بتلقي طلبات أوراق الترشح لانتخابات مجلس النواب، والمتضمن تخصيص 29 محكمة ابتدائية على مستوى الجمهورية لاستقبال المرشحين بالنظام الفردي، و4 محاكم ابتدائية للمرشحين بنظام القائمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان