إعلان

بالصور.. نقابة التمريض تكرم 79 طبيبًا وممرضًا في الوادي الجديد

08:09 م الأحد 13 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الوادي الجديد - محمد الباريسي:

كرمت الدكتورة كوثر محمود، رئيس الإدارة المركزية للتمريض بوزارة الصحة ورئيس النقابة العامة للتمريض، خلال زيارتها الوادي الجديد اليوم الأحد، 79 طبيبًا وممرضًا من العاملين بقطاع الصحة بالمحافظة، في احتفالية نظمتها مديرية الصحة والنقابة الفرعية للتمريض بمقر المركز الاستكشافي للعلوم بمدينة الخارجة.

أكد الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، خلال الاحتفالية، أن العاملين في وزارة الصحة جميعهم مرابطون في الخطوط الأولى للمعركة التي نخوضها ضد فيروس كورونا، وأنهم يجسدون أعظم لوحات التضحية في دفاعهم عن حياة البشرية وتضحياتهم بحياتهم من أجل استمرار الحياة والبشرية.

أضاف محروس أن مواجهة العاملين بالقطاع الصحي لانتشار الفيروس تشكل ملحمة تاريخية يسطرها جنود الجيش الأبيض، وأنهم خط الدفاع الأول عن شعوب العالم التي تخوضها البشرية ضد فيروس كورونا.

ولفت محروس إلى تكريم الأطباء والممرضين الـ 79 بمنحهم شهادات تقدير وميداليات تذكارية تقديرًا لجهودهم في مواجهة فيروس كورونا طوال الفترة الماضية بواقع تكريم 10 أطباء و69 ممرضًا وممرضة.

من جانبها، أكدت الدكتورة كوثر محمود أنه لا جدال أن محنة كورونا اللعينة وما نشهده يجرى في الكثير من بلاد الدنيا من معاناة ومآسٍ، كشفت عن يقظة الدولة المصرية قيادة وحكومة، إنه يمثل فيما قامت وتقوم به من اجراءات جرى اتخاذها مبكرا لحماية الشعب من افتراس هذا الوباء، فيما أن نقابة التمريض، تولت تجهيز الطواقم التمريضية على مستوى الجمهورية وتدريبها بشكل مكثف للتعامل مع حالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان