إعلان

"أمام زوجها".. تأجيل محاكمة المتهم بقتل طليقته في الشرقية

07:10 م السبت 29 أغسطس 2020

محكمة جنايات الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، اليوم السبت، تأجيل محاكمة عاطل لدور الانعقاد في شهر أكتوبر المُقبل؛ لاتهامه في القضية رقم 2383 جنايات ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2020، بقتل طليقته أمام زوجها الثاني بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، وذلك لحضور الدفاع الأصيل في القضية.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمقتل "إيمان.أ.ي" 32 سنة، ربة منزل، داخل مسكنها بالحي الحادي عشر بمنطقة عمارات "مصر الحجاز" بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر.

بدت الواقعة غريبة في تفاصيلها الأولية؛ فالمتهم "عبد الله.ح.أ" اقتحم مسكن طليقته "إيمان.أ.ي" 32 عامًا في الحي 11 بمساكن مصر الحجاز في مدينة العاشر من رمضان، وسدد لها طعنة نافذة في الرقبة، أسقطتها غارقة في دمائها، أمام زوجها.

انتقل رجال قسم شرطة ثان العاشر إلى محل الواقعة فور الإبلاغ عنها، حيث ضُبط المتهم بمسرح الجريمة، واقتيد إلى مقر القسم.

الباب على مصرعيه، والصمت تخترقه خطوات رجال المباحث، تجوب مسرح الجريمة، بينما جثمان "إيمان" على الأرض جاثم بين الزوج الذي فقد للتو شريكته، والطليق الذي أقدم على فعلته انتقامًا، والسؤال لا يزال بين أيدي رجال الشرطة يبحثون عن إجابته المقنعة: "لماذا قتل عبد الله طليقته إيمان؟".

"خدت فلوسي واشترت شقة اتجوزت فيها"؛ أدلى المتهم باعترافاته أمام رجال المباحث، كاشفًا الدافع وراء ارتكابه جريمته، قبل أن يوضح أنه اكتشف بعد غياب 12 عامًا عمل خلالها في السعودية، أن المجني عليها خلعته بحكم قضائي، وتزوجت آخر يعيش معها في مسكنها، مدعيًا أنها اشترت مسكنها هذا بأموال كان يرسلها إليها وقت تواجده خارج البلاد.

أودع جثمان المجني عليها مشرحة التأمين الصحي في مدينة العاشر، تحت تصرف النيابة، والتي باشرت التحقيقات مع المتهم حول تفاصيل الواقعة وابنيه من المجني عليها، وكذا سماع أقوال الزوج الذي شهد تفاصيل الجريمة، قبل أن تُصدر قرارها بإحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان