إعلان

والدة طفلة كفرالشيخ: علمت بتفاصيل تعذيبها ولم أتمكن من استلامها لظروف الوضع

09:05 م الأحد 23 أغسطس 2020

آثار التعذيب على الطفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كفرالشيخ - إسلام عمار:

اعترفت والدة الطفلة ضحية التعذيب على يد ضابط مفصول وزوجته، أمام نيابة بندر كفرالشيخ، أنها علمت بواقعة تعذيب ابنتها قبل كشف تفاصيل الواقعة بفترة، وأنها لم تتمكن من استلامها؛ متعللة بمرورها بحالة وضع.

وقالت والدة الطفلة الضحية "أمنية. إ. ف - 9 سنوات"، أمام النيابة، إنها اضطرت لتشغيل ابنتها رغم صغر سنها، بغرض رعاية صغيريها المصابين بمرض "التوحد"، بعدما انفصلت عن زوجها.

وأوضحت والدة الطفلة أن المجني عليها طلبت منها في الفترة الأخيرة العودة إلى كفرالشيخ، للإقامة مع والدها بعيدًا عنها، وأنها رفضت طلبها، وأجبرتها على الاستمرار بالعمل لديهما؛ لحاجتها للمال.

ولفتت الأم إلى أن والد الطفلة لم يعلم بعمل ابنته كخادمة في المنازل، إلا قبل أسبوعين من الواقعة، وأنه لم يبد أي اعتراض على تشغيلها حينما علم.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي أمر بإخلاء سبيل والدة الطفلة المذكورة بكفالة مالية قيمتها ألف جنيه، مراعاة لظروف رضيعها الذي لا يتعدى اليومين، وذلك لاتهامها باستغلال الحماية القانونية كحاضنة للطفلة، والاتجار بها وتشغيلها من أجل التربح.

وكشفت تحريات الرائد محمد هاني عصر، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، استغلال والدة المجني عليها الطفلة الضحية، بتشغيلها لدى المتهمَين الضابط المفصول، وزوجته مغربية الجنسية، عبر وسيطة اعتادت تشغيل الفتيات بالخدمة في المنازل، مقابل أجر حصلت عليه نظير ذلك.

تعود التفاصيل عندما تلقى مدير الأمن اللواء خالد العزب إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ، بتلقيه بلاغًا من المدعو "إبراهيم.ف.ع - 47 سنة - فلاح"، يتهم فيه المدعو "كمال الدين.م.خ - 40 سنة - ضابط شرطة مفصول"، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية "ماريا"، بتعذيب ابنته "أمنية - 9 سنوات".

جرى نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي، في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفرالشيخ العام استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70 %، وتشوهات بعينها، تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

وقد ألقي القبض على الضابط المفصول، واقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة، بعد صدور قرار بحبس المتهم 4 أيام على ذمة القضية، فيما جرى التجديد له 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:
مياه ساخنة وكلور.. طفلة كفرالشيخ تروي تفاصيل تعذيبها على يد ضابط مفصول

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان