إعلان

محافظ الفيوم يبحث آليات تفعيل إجراءات قانون التصالح على مخالفات المباني

01:56 م الإثنين 17 أغسطس 2020

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، رؤساء الوحدات القروية بمركز الفيوم وإطسا لمتابعة تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء، وتقنين وضع اليد على أراضي أملاك الدولة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة، والمهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد، أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم، وخالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا، ورؤساء القرى بمركزي الفيوم وإطسا.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ ناقش مع رئيسي مركزي الفيوم وإطسا، أعداد مخالفات البناء بكل مركز، والطلبات المقدمة للتصالح، وأعداد مخالفات البناء التى جرى إزالتها لعدم تقدم أصحابها للتصالح، لافتًا إلى أن المحافظ شدد على حصر كافة المباني المخالفة والتواصل مع المواطنين المخالفين لسرعة التقدم بطلبات للتصالح خلال الفترة الزمنية المقررة والتيسير عليهم فى إنهاء الإجراءات لتحقيق السلم الاجتماعي والصالح العام.

وأشار "التوني" إلى أنه سيجري تخفيض أسعار مقابل التصالح على مخالفات البناء بمختلف محافظات الجمهورية، خاصة العزب والنجوع والقرى، بما يتفق مع الحد الأدنى للتسعير.

وأكد، على وضع إنذارات على كافة المباني المخالفة أو التي لم تستوفِ ملفات التصالح، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المباني المخالفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان