إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يتابع أعمال إنقاذ ربة منزل أسفل أنقاض منزل منهار

08:42 م الأحد 16 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، اليوم الأحد، أعمال إنقاذ ربة منزل من أسفل أنقاض منزل ريفي منها، مكون من 3 طوابق، بحي غرب أسيوط.

رافق المحافظ اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، والعميد إيهاب ثروت مدير إدارة الحماية المدنية، ومحمد بشير رئيس حى غرب وقوات الحماية المدنية والإسعاف.

كان محافظ أسيوط تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة، بانهيار منزل مكون من 3 طوابق، ملك ورثة محمد محمود عبد الباري، ووجود مصابين، بينهم ربة منزل أسفل الأنقاض.

أصدر المحافظ تعليماته بتوجيه قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى فرض كردون أمني حول مكان الانهيار، والدفع بمعدات الحماية المدنية والإنقاذ السريع لرفع الأنقاض، وجاري انتشال ربة منزل من أسفل الأنقاض، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى.

وانتقل محافظ أسيوط والقيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث، وتبينت إصابة 4 أشخاص من سكان المنزل المنهار، وهم " أسماء. ر" 15 عامًا، وأزهار. م" 12 عامًا، و"رمضان. م" 50 عامًا، و"صباح. أ" 40 عامًا.

جرى نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الإيمان العام، وحالاتهم مستقرة، فضلاً عن إصابة أحد أفراد الحماية المدنية، والذي جرى نقله إلى مستشفى الشرطة، وجارى تكثيف الجهود لاستخراج ربة منزل من أسفل الأنقاض.

وتابع المحافظ أعمال رفع الحوائط والأسقف والبحث عن ربة منزل، مصدرًا تعليماته بتكثيف الجهود والاستعانة بكافة إمكانيات الحماية المدنية والإنقاذ للبحث عن السيدة واستخراجها ورفع كافة الأنقاض. كما أصدر تعليماته إلى رئيس حي غرب بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة المنزل المنهار وكتابة تقرير شامل عنه، فضلاً عن فحص المنازل المجاورة للمنزل المنهار للاطمئنان على سلامة تلك المنازل وعدم تأثرها من الانهيار حفاظًا على حياة المواطنين.

كما أصدر المحافظ تعليماته بتوجيه كافة أوجه الرعاية لأصحاب المنزل المنهار وصرف مساعدات عاجلة لهم من التضامن الاجتماعي وتشكيل لجنة لعمل تقرير عن الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان