إعلان

حبس صاحب كشك تحرش بطفلة في كفرالشيخ

08:15 م الأحد 16 أغسطس 2020

حبس صاحب كشك تحرش بطفلة في كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر وكيل نيابة بندر كفرالشيخ أدهم غانم، اليوم الأحد، بأمانة سر يوسف أبوزيد، حبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بالتحرش بطفلة، داخل كشك يملكه في منطقة حي سخا، دائرة قسم أول شرطة كفرالشيح، ويراعى التجديد له في الموعد القانوني المحدد.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة ببلاغ المواطن "علاء الدين.ا.م"، 65 سنة - موظف بالمعاش، يتهم فيه المدعو "عادل.ع.ح" - 54 سنة - موظف، بالتحرش بطفلته الصغيرة، البالغة من العمر 12 عامًا، داخل كشك يملكه بحي سخا دائرة القسم.

تبين من بلاغ والد الطفلة، أن جيرانه في المنطقة أبلغوه بسماعهم استغاثة طفلته داخل كشك المشكو في حقه، واكتشفوا تحرشه بها بالقوة، وملامسته أماكن حساسة في جسد الطفلة.

أسفرت تحريات الرائد محمد هاني عصر، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، عن التأكد من صحة الواقعة، وادعاء الطفلة ووالدها حول اتهامهما المشكو في حقه، وفق ما جرى ذكره.

ألقي القبض على الموظف المشكو في حقه، واقتيد إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات واتهام والد الطفلة، أنكر مدعيًا أن الطفلة كانت تلهو في الكشك الخاص به، وعندما طردها ونهرها حضر بعض أقاربها وتشاجروا معه.

حرر بذلك المحضر رقم 6583 لسنة 2020، جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان