إعلان

لمنح شهادة دولية.. اتفاقية تعاون بين جامعة الإسكندرية وشركة "IBDL" -صور

01:07 م الأحد 16 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وقع الدكتور عصام الكردى، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الأحد، بروتوكول تعاون مع المهندس خالد خلاف، الرئيس التنفيذي لشركة IBDL للحلول.

ويهدف بروتوكول التعاون إلى منح شهادة دولية معترف بها عالميًا في التعليم التنفيذي والاحترافي صادرة من الرخصة الدولية ومعتمدة من جامعة ولاية ميزوري الأمريكية.

وأوضح رئيس جامعة الإسكندرية، أن هذه الشهادة تعد طريقة متطورة وجديدة لقياس المهارات والتحقق منها، وسيتم طرحها للطلاب من خلال برامج تدريبية تقدمها شركة IBDL بأسعار مخفضة بهدف تشجيع الشباب على العمل الحر والتشغيل الذاتي.

وأشار الكردي، إلى أن الاختبارات الدولية في إدارة الأعمال ستكون بعد حصول الطالب على ثلاث شهادات في أساسيات الأعمال، واحتراف الأعمال، وقيادة الأعمال.

ومن جانبه، أوضح المهندس خالد خلاف أن الشركة ملتزمة بتقديم الدعم الفني للبرامج التدريبية من خلال توفير الكتب الأصلية للمتدربين وشهادات اعتماد مركز الاختبار والمدربين، فضلا عن توفير مكتبة لكتابة الفيديو وبنك الأسئلة والأجوبة والتعليم الالكتروني.

حضر توقيع الاتفاقية كل من الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علاء رمضان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور إبراهيم رحاب، مستشار رئيس الجامعة للشئون الأفريقية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان