إعلان

بعد معركة "العجميين" بالفيوم.. الهدوء يسيطر على القرية واختفاء الناخبين من لجان الشيوخ

06:44 م الأربعاء 12 أغسطس 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

سادت حالة من الهدوء التام قرية العجميين التابعة لمركز أبشواي في الفيوم، بعد معركة وقعت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، والتي أسفرت عن مقتل 6 أشخاص، وإصابة 7 آخرين، على خلفية النزاع على تقسيم قطعة أرض مساحتها 15 قيراطًا داخل الكتلة السكنية.

وقال شهود عيان إن أهالي القرية الشغوفة بممارسة العمل السياسي منذ عشرات السنين، التزموا منازلهم خلال اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ بالمحافظة، التى ينافس فيها 9 مرشحين للفوز بثلاث مقاعد عن النظام الفردي، فضلًا عن القائمة الوطنية، لافتين إلى خلو الشوارع من المارة، وكذا اللجان الانتخابية من الناخبين، تاركين المراقبين يجلسون مع رؤساء اللجان بمفردهم.

وكان 6 أشخاص لقوا حتفهم بقرية "العجميين" في أبشواى بالفيوم، في معركة دموية، وتبين من التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين أبناء العمومة، بسبب الخلاف على حد بأرض زراعية، استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء والشوم، واستمرت لمدة 3 ساعات، انتهت بمقتل 6 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

ودفعت مديرية أمن الفيوم، بقوات من الأمن المركزي، للفصل بين طرفي المشاجرة، وجرى السيطرة على الموقف، والتحفظ على المصابين، نقل الضحايا إلى المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، كما جرى ضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة.

وتبين أن القتلى هم كل من "عبدالمقصود.ع" 54 عامًا، و"مصطفى.ع" 50 عامًا، و"خليل.ا" 36 عامًا، و"أحمد.م" 32 عامًا، و"أشرف.م" 41 عامًا، و"سيد.أ" 36 عامًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان