إعلان

صحة جنوب سيناء تعلن خلو مستشفيات المحافظة من مصابي كورونا

10:28 م الإثنين 10 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلنت مديرية الصحة في محافظة جنوب سيناء تعافي جميع مصابي فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، وخلو مستشفيات العزل في المحافظة من المصابين.

وقال وكيل الصحة الدكتور أيمن رخا إن جميع أقسام العزل بمستشفيات جنوب سيناء، التي جرى تخصيصها لاستقبال مصابي فيروس كورونا، أصبحت خالية، بعد تعافي كافة المصابين الذين كانوا يتلقون العلاج داخلها.

وأكد وكيل الصحة أن كافة المستشفيات أصبحت جاهزة لاستقبال الحالات المرضية الأخرى، وعودة العمل بأقسام العيادات الخارجية بكامل طاقتها، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية اللازمة نحو أعمال الرش والتطهير.

وأشار إلى أن آخر حالتين من مصابي فيروس كورونا المستجد خرجا اليوم الإثنين من مستشفى نويبع المركزي، بعد تلقيهما الرعاية الطبية اللازمة خلال فترة العزل والحجر الصحي.

وأضاف وكيل الصحة أنه جرى تسليم أقسام العزل بنزل الشباب بشرم الشيخ، والمدرسة الفندقية، وفندق دار العاملين إلى الجهات المعنية.

وقدم وكيل الصحة التحية والتقدير لأعضاء الفريق الطبي بأقسام العزل وكافة العاملين بصحة جنوب سيناء، لما قدموه من جهد وعمل بطولي في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأهابت مديرية الصحة بالمواطنين اتباع قواعد الحيطة والحذر، نحو تجنب التجمعات، والتزام التباعد الاجتماعي، وارتداء الماسكات الواقية، مع المداومة على غسل اليدين بانتظام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان