إعلان

محافظ أسيوط لمصراوي: نوفر المناخ الآمن للمواطنين خلال انتخابات الشيوخ

06:42 م الإثنين 10 أغسطس 2020

اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أكد محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، عن الجهود التي تبذلها إدارته لتوفير المناخ المناسب والآمن للمواطنين؛ للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر، دون تدخل أي جهة، مناشدًا المواطنين ممارسة حقهم الديمقراطي والدستوري والتعبير عن رأيهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

وأضاف المحافظ، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أن هناك التزامات تقع على عاتق رجال الأجهزة التنفيذية والأمنية في تحقيق أعلى درجات السلامة والأمان أثناء سير العملية الانتخابية.

وشدد على تطهير وتعقيم المقار واللجان الانتخابية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، مع الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع انتشاره.

وأوضح المحافظ أنه لأول مرة تجرى انتخابات مجلس الشيوخ في ظل جائحة كورونا، لافتًا إلى تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الـ 24 ساعة، وتفعيل خطط الطوارئ بمديرية الصحة، ووضع جميع المستشفيات في حالة طوارئ خلال فترة الانتخابات، فضلاً عن عقد عدة اجتماعات خلال الأيام الماضية في حضور جميع الجهات المعنية بتنظيم العملية الانتخابية، لمراجعة الاستعدادات النهائية والتأكيد على جاهزية اللجان.

وأشار اللواء عصام سعد إلى عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط، والذي يبلغ مليونان و766 ألفًا و955 ناخبًا، سيدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 489 مركزًا انتخابيًا يضم 636 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركزًا إداريًا وحيًا بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان