إعلان

صور.. محافظ أسوان يكرم أعضاء حملة "معًا ضد كورونا"

02:58 م الخميس 30 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

كرم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الخميس، أعضاء حملة "معًا ضد كورونا"، التطوعية والتي تضم العديد من الشباب والفتيات بمختلف المدن والمراكز.

وقدم المحافظ للشباب، درع المحافظة، كهدية لهم، وذلك في حضور الدكتورة غادة يحيى نائب المحافظ، وذلك بمناسبة انتهاء أعمال وأنشطة الحملة بعد انحسار الوباء وانخفاض أعداد المصابين بشكل كبير، وخاصة في العزل المنزلي، لتصبح مستشفيات العزل حالياً داخل المحافظة قادرة على استيعاب أعداد المصابين دون الحاجة لدعم مجتمعي.

ووجه اللواء أشرف عطية الشكر لأعضاء الحملة على الجهود المتميزة التي بذلوها منذ انتشار جائحة فيروس كورونا، من خلال تقديم خدمات متنوعة للعديد من المصابين بالفيروس، وأيضًا أسرهم وهو ما ساهم بدوره في تماثلهم للشفاء الكامل ليضربوا بذلك أروع الأمثلة في المشاركة المجتمعية الجادة.

وأكد المحافظ على أنه سيجري تكريم باقي المجموعات الشبابية والأفراد وجمعيات المجتمع المدني تباعاً خلال الفترة المقبلة لأنهم جسدوا ملحمة من العمل المجتمعي والتطوعي الذي لا ينتظرون منه أي مقابل وهو ما أثبت المعدن الأصيل لأهالي أسوان.

جدير بالذكر بأن الحملة تضم العديد من الفرق التطوعية منها فريق الخدمات الطبية الذى كان يباشر الحالات الإيجابية المصابة المتواجدة بالمنزل والتى وصل عددها إلى 450 حالة حيث تماثل للشفاء حالات كثيرة منهم ، مع متابعة باقى الحالات والتى تشهد تحسن مستمر، بجانب فرق أخرى منها العمل الميدانى والتطهير والرش والتعقيم للمناطق والأحياء السكنية والمؤسسات المختلفة بواقع 3200 منزل ومؤسسة، وفرق غُسل ودفن الموتى والدعم النفسى والإجتماعى والإعلام والتوعية والعلاقات العامة، ومجموعات الحركة، مع توفير إحتياجات العزل المنزلي أون لاين للمحتاجين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان