إعلان

ننشر الكشوف النهائية لمرشحي مجس الشيوخ 2020 على المقاعد الفردية بالبحيرة

04:11 م الإثنين 27 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

أعلنت لجنة فحص طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ بالبحيرة برئاسة المستشار صادق بلال، اليوم الاثنين، الكشوف النهائية للمرشحين على المقاعد الفردية.

وتضمنت الكشوف 41 مرشحًا بينهم 23 يمثلون 9 أحزاب، بالإضافة إلى 18 مرشحًا مستقلًا يتنافسون على 7 مقاعد فردية مخصصة للمحافظة.

وينافس حزب مستقبل وطن على جميع المقاعد الفردية بسبعة مرشحين وهم: أمين جابر محمود الصيرفي، ومحمد حميدة على البنا، ومحمد سعد زكي الشلمة، وعيد على مهدى بلبع، وأحمد محمد عبد الرحمن قرقورة، وعادل حسن أبو الفتح الطنيخي، والسيد سيد أحمد محمود القفاص.

بينما ينافس حزب النور على 4 مقاعد، ومرشحو الحزب هم: عبد الرسول عبد الهادي عبد الرسول طبلية، وأشرف محمود محارب إدريس، وإسلام أحمد على حامد على المغربي، ومحمود محمد طه على غلاب.

ودفع حزب حماة الوطن أيضًا بـ4 مرشحين وهم: ماهر رجب إبراهيم محمد الحنش، وهناء فتح الإله عبد الغفار عبد الرحمن مرشحين، ومسعود عبد القادر إبراهيم يونس، وشعبان جلال شعبان قطب.

ويمثل حزب الوفد 3 مرشحين هم: محمد كمال أمين خليل، وياسر توفيق عبد الحميد القلتاوي، وعمر عيسوي عبد الرؤوف عرفات.

ويتنافس 5 أحزاب بمرشح وحيد لكل منهم وهم: عمر رمضان محمد هيبة، عن حزب المصريين، وجلال سعد حسن حسن، عن حزب الريادة، وحازم توفيق محمد حسن، عن حزب مصر المستقبل، ونهلة عبد الونيس عبد الزين قاسم، عن حزب المؤتمر، ومحمود ربيع شعبان الحناوي، عن حزب المحافظين.

كما يتنافس بصفة مستقل كل من: سامي صبحي عبد الحميد عرفات، ومصطفى كامل حسن سليمان، ومنشاوي غانم محمد، وأشرف بشير فتح الله، ومحمد محمد عفيفى عوض، وماجدة حسن عبد الهادى جلالة، وعصام السيد على محمود، وتهاني عبد العظيم عبد الله الشيخ، ونبيلة على عطية عوض، وهدى عطية على سلامة، ومحمد إبراهيم على الجندي، ومها عبد المنعم على حسن التحفة، ومدحت يحيى على غازي، ومحمد أحمد محمد عشيبة، وهشام على أحمد على أبو رية، وقاسم مصطفى محمد شعلان، وعطية عبد الفتاح خضر شاهين، وطه زكريا عبد الجواد الشهاوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان