إعلان

سعره يصل لـ1500 جنيه.. "الخروف الفايبر" أبرز هدايا عيد الأضحى في أسيوط

03:18 م الأحد 26 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

يعتبر عيد الأضحى المبارك في محافظة أسيوط، أحد الأيام التي يجب على الشاب أن يستغلها لإحضار هدية لمخطوبته، أو لزوجته، أو حتى أسرته، لذا تتفنن محال بيع الهدايا في عرضها وطريقة تغليفها وتقديمها للزبائن حتى تنال رضاهم ويقبلون على الشراء.

"مصراوي" رصد، في جولته بين محال الهدايا، أبرز المعروض هذا العام وأسعاره، ونسب الإقبال.

محمد القط، صاحب محل لبيع الهدايا، قال لـ"مصراوي": "هدايا عيد الأضحى المبارك، أبرزها الخروف الفايبر في أحجام ما بين كبيرة وصغيرة ومتوسطة والتي تناسب جميع الأذواق، وبوكس الشكولاتة مع الخروف وكارت مدون عليه بعض عبارات عيد الأضحى التي يهديها الحبيب لحبيبته أو الزوج لزوجته؛ مشيرًا إلى أن سعر الخروف يبدأ من 50 جنيه وحتى 1500 جنيهًا بحسب الحجم والخامة".

وأضاف "القط" أن هناك زبائن ترغب في وضع دمية على شكل خروف العيد داخل "بوكس" مع أنواع مختلفة من الشكولاتة أو العطور أو نقود وعيدية نقدية جديدة، مشيرًا إلى أن الإقبال يزيد على الشراء مع استمرار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وهناك أسعار تناسب جميع الفئات والأذواق، حسب الحجم والجودة والإمكانيات فهناك هدايا بداخلها أجهزة صوتية أو بدون.

واستكمل بائع الهدايا: "أسعار الدبدوب تتراوح من 50 حتى 1500 جنيهًا، والصناديق المستخدمة في تزيين الهدايا تتراوح من 50 حتى 100 جنيه، وقطعة الشكولاتة من 20 حتى 350 جنيهًا، مشيرًا إلى أن سعر البوكس الخشبي يتراوح من 50 إلى 150 جنيه، وعليه نقوش مختلفة على هيئة خروف العيد".

بينما أكد مصطفى على، مدير أحد محلات الهدايا بأسيوط، على إقبال الأهالي على شراء الخروف "الفرو"، هدية العيد للأطفال.

يوسف سيد، أحد أهالي مدينة أسيوط، قال لـ"مصراوي"، إنه حرص على شراء خروف الفايبر، هدية عيد الأضحى، لتقديمه لخطيبته، ووضعه داخل "بوكس" الهدايا وبداخله بعض الشكولاتة، كشيء بسيط يعبر عن الفرحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك تقديرًا لها ولإدخال البهجة والسعادة عليها".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان