إعلان

مشاجرة بسبب رعي الأغنام.. مقتل شاب وإصابة شقيقه في الدقهلية

12:12 م السبت 25 يوليو 2020

مشاجرة بسبب إطلاق أغنام في أرض زراعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

لقي شاب مصرعه وأصيب شقيقه، في مشاجرة اليوم السبت، نشبت بين عائلتين في قرية حلاوة الصغرى لنطقة شرطة بسنديلة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بسبب إطلاق أغنام في أرض زراعية تخص إحدى العائلتين.

كان اللواء رأفت عبد الباعث الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ للعميد هيثم حجي، مأمور مركز شرطة بلقاس بورود إشارة للنقيب كريم الشهاوي، رئيس نقطة شرطة بسنديلة، من مستشفى شربين العام، بوصول "الشحات محمد يونس"، ٢٥ سنة، مزارع توفي فور وصوله للمستشفى إثر إصابته بعدة إصابات في أنحاء الجسد، وشقيقه "حمادة"، ٢٨ سنة، مزارع مصابًا.

انتقل ضباط المباحث بقيادة المقدم يوسف صبري، رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس ومعاونوه النقيب أحمد عبد الحميد، والنقيب محمد صادق، رئيس وحدة التنفيذ، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المجني عليه وشقيقه تشاجرا مع "السيد س. ر"، وشقيقيه "حسن"، و"محمد" ونجل عمهم "رمضان ن"، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب دخول أغنام المجني عليه الأرض الزراعية الخاصة بالمتهمين.

وبينت التحريات أن الأغنام دخلت للرعي في الأرض الخاصة بالمتهمين ما أدى إلى تلف الزرع، فنشبت مشاجرة، على إثرها اعتدى المتهمون بالضرب على المجنى عليهما.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط أحد المتهمين، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، ويجري تكثيف الجهود للقبض على باقي المتهمين الهاربين وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان