إعلان

غدا.. عودة صلوات القداس في كنائس الوادي الجديد

06:44 م الجمعة 24 يوليو 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت إيبارشية الوادي الجديد، اليوم الجمعة، استئناف صلوات القداسات، ابتداء من غٍد السبت، تزامناً مع تطبيق إجراءات الفتح التدريجي لمختلف الكنائس، وفق تعليمات احترازية مشددة لمواجهة تحديات فيروس كورونا.

ووضعت كنيسة السيدة العذراء بمركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، جدولًا زمنيا يحدد طريقة حضور القداسات عبر الحجز المسبق من خلال الموقع الإلكتروني الإيبارشية أو الاتصال بأرقام هواتف داخل الجدول، بالإضافة إلى احتوائها على إرشادات وطرق حضور القداسات ومواعيدها.

وأوضحت الإيبارشية، في بيان صحفي، أن عدد حضور القداس الواحد 30 فردًا فقط، على أن يكون هناك قداسين كل الأيام باستثناء يومي الجمعة والأحد، مع مراعاة كافة إرشادات الإجراءات الاحترازية قبيل حضور القداس، فضلا عن الالتزام بقياس درجات الحرارة للمصلين قبيل دخول الكنيسة، وارتداء الكمامة منذ دخول القداس حتى خروجه، ومنع القبل والسلامات داخل القداس، والحفاظ على التباعد الاجتماعي أثناء الإقدام على التناول.

ووجهت بضرورة أن يحضر كل شخص زجاجة مياه ولفافة تناول خاصة به، إضافة لالتزام المصليين بأماكن جرى تحديدها للجلوس وعدم التحرك منها إلا أثناء طقس التناول، مؤكدة أنه سيجري صرف الشعب دون توزيع "لقمة البركة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان