إعلان

مجلس الشيوخ 2020.. ننشر أسماء المرشحين بعد إعلان الكشوف في الدقهلية

11:10 ص الإثنين 20 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

انتهت لجنة فحص طلبات الترشح والبت في صفة المرشح لمجلس الشيوخ عن دائرة محافظة الدقهلية، من أعمالها، وذلك باستبعاد ٤ أشخاص لعدم لياقتهم الطبية وكذلك لعدم استكمال الأوراق.

وبلغ عدد المرشحين على مقاعد الفردي 43 مرشحًا منهم 6 عن حزب مستقبل وطن، و2 عن حزب المؤتمر، و3 عن حزب حماة الوطن، و3 عن حزب الوفد، ومرشح عن حزب الجيل، و28 مرشحًا مستقل.

وكانت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ بمحافظة الدقهلية برئاسة المستشار إبراهيم حراز، رئيس محكمة المنصورة الابتدائية، وعضوية المستشارين أحمد السعيد، ومختار جبر، عادل عبد العال، ومحمود إسماعيل أغلقت أبوابها في الثانية من ظهر السبت الماضي.

وجرى تعليق كشوف المرشحين المقبولين ورموزهم الانتخابية التي جرى تخصيصها لهم أمام مقر اللجنة بمحكمة المنصورة الابتدائية لمدة 3 أيام، على أن يحق لكل مرشح لم يرد اسمه في الكشوف الطعن على قرار لجنة المتابعة المختصة أمام محكمة القضاء الإداري في المحافظة المنتمي لها المرشح وكذلك يحق الطعن على قبول اسم مرشح.

الجدير بالذكر أن تصويت المصريين بالخارج سيجرى يومي ٩ و١٠ أغسطس – كما يجرى التصويت بالداخل من ٩ ص حتى ٩ مساءا يومي ١١ و١٢ أغسطس والنتيجة يوم ١٩ أغسطس وإعادة تصويت المصريين في الخارج يومي ٦ و٧ سبتمبر وإعادة التصويت بالداخل يومي ٨ و٩ سبتمبر وإعلان النتائج النهائية يوم ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان