إعلان

صور.. محافظ بني سويف يتفقد المنطقة الصناعية في بياض العرب

03:30 م الأحد 19 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف منطقة بياض العرب الصناعية شرق النيل ببني سويف، لبحث حلول مشكلات المستثمرين وآليات النهوض بالمنطقة والدفع بعجلة الاستثمار بها.

وتفقد المحافظ أحد المصانع المقامة بالمنطقة الصناعية، للاطمئنان على مدى التزام العمالة بالكمامات، وتوفير وسائل وأدوات الوقاية ضمن خطة مجابهة فيروس كورونا.

واستمع المحافظ من المسئولين لعرض موجز عن بعض التفاصيل الخاصة بالإنتاج والأسواق التي يذهب لها المنتج، والجودة التي يسعى المصنع للوصول إليها، وتجول داخل عنابر وأقسام المصنع، متفقدا خطوط الإنتاج والمراحل التي يمر بها المنتج حتى الشكل النهائي المعد للبيع والطرح في الأسواق، وناقش معهم خطط التوسع المستقبلية في الإنتاج ومتطلبات الدفع بذلك.

وخلال جولته بالمنطقة الصناعية كلف المحافظ بضرورة المتابعة المستمرة لخطة الطوارئ بالمصانع، والالتزام بتطبيق كافة التدابير والإجراءات الاحترازية الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، خاصة فيما يتعلق بارتداء العمال للكمامات وتوافر المطهرات والكحول والاستمرار في أعمال التطهير والتعقيم لكافة أقسام وعنابر المصنع، والحفاظ على المسافات البينية بين العمال، وموجها مسئولي المنطقة الصناعية باتخاذ كل ما يلزم حيال أية مشكلة تواجه المستثمرين وبما يخدم العملية الإنتاجية بالمنطقة ويدعم قطاع الصناعة المصرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان