إعلان

رسميًا.. 3 مرشحين لـ "الشيوخ 2020" في الوادي الجديد بعد غلق باب التقدم

03:43 م السبت 18 يوليو 2020

تلقي أوراق الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أغلقت لجنة تلقي أوراق الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ بمحكمة الوادي الجديد الابتدائية، اليوم السبت، باب التقدم، معلنة استقبال أوراق 3 مرشحين تقدموا حتى اليوم لخوض الانتخابات.

واقتصرت ترشيحات مجلس الشيوخ فردي بدائرة الوادي الجديد، على المرشح محمد علي عبدالغني عن حزب مستقبل وطن - رمز القلم، والمرشحة حنان عبدالمنعم محمد كيلانى (مستقل) رمز الحصان.

وعن القائمة الوطنية من أجل مصر، ترشح الدكتور مؤمن محمد إسماعيل معاذ عن محافظة الوادي الجديد - حزب مستقبل وطن، بقائمة قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد.

ونصيب محافظة الوادى الجديد مرشح فردي واحد عن دائرة واحدة تضم جميع مراكز المحافظة، ومرشح واحد بقائمة شمال ووسط وجنوب الصعيد.

وأكد رئيس محكمة الوادي الجديد الابتدائية المستشار حمدي فاروق، في تصريح صحفي، أن لجنة تلقى أوراق الترشيح فتحت أبوابها بانتظام في موعدها، وتمت مراعاة الضوابط والاشتراطات التي حددتها اللجنة القضائية منها تخصيص مدخل خاص بالمرشحين بالبوابة الرئيسية لمحكمة الوادي الجديد الابتدائية بعيدًا عن المتقاضين.

وتابع المستشار حمدي فاروق بأن من ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا داخل قاعة تقديم أوراق الترشيح مراعاة التباعد الاجتماعي بين المرشحين ووضع علامات إرشادية لتحديد أماكن الانتظار مع التأكيد الالتزام بارتداء الكمامة واستخدام مواد مطهرة مثل "الكحول" للتعقيم.

وأشار إلى توفير كافة الإجراءات داخل قاعة تقديم أوراق الترشيح مثل سداد الرسوم واستخراج شهادة قاعدة البيانات وغير ذلك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان