إعلان

رسميًا.. 12 مرشحًا لـ "الشيوخ 2020" بينهم سيدة في السويس

03:20 م السبت 18 يوليو 2020

12 مرشحًا لـ "الشيوخ 2020" بينهم سيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


السويس - حسام الدين أحمد:

أغلقت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ في السويس، باب تلقى طلبات الترشح تنفيذًا لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات، ليصل عدد المتقدمين على المقعد الفردي في السويس 12 مرشحًا، بينهم سيدة.

وقال مصدر قضائي إن اللجنة المشرفة برئاسة المستشار مدحت غراب رئيس محكمة السويس الابتدائية، تلقت 12 طلب للترشح منذ السبت الماضي وحتى أمس الجمعة، موضحًا أن اللجنة لم تتلق أية طلبات ترشح اليوم السبت.

وأوضح المصدر أن الذين تقدموا بأوراقهم للترشح على المقعد الفردي: مرشحان اثنان حزبيين و10 مستقلين بينهم امرأة، وهم: الدكتور سيد عبده مرشح عن حزب مستقبل وطن، والسيد أحمد موسي وشهرته سيد موسى - نقيب المحامين السابق، مرشحًا عن حزب الوفد.

وضمت قائمة المرشحين المستقلين: إكرامي قطب، وعصام غريب، وفادي عادل وديع، وكامل مرزوق عبد الحق، وماجدة محمود حسين، وإيهاب عبد الله عوض، ووائل عبد المقصود، وسيد محمد الهلاوي، ومحمد سعد حجازي، وعلى سليمان.

أما مقعد محافظة السويس بقائمة شرق الدلتا، فترشح عليه أحمد خشانة عن حزب مستقبل وطن بقائمة "من أجل مصر".

وفي السياق، قال مصدر طبي مسؤول إن عدد المرشحين الذين خضعوا للكشف الطبي في السويس 13 مرشحًا، وعقب إرسال العينات للمعامل المركزية لوزارة الصحة وردت نتائج تحاليل 8 مرشحين الخميس الماضي في مظاريف مغلقة بالشمع، وجرى تسليمها للجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، وباقي النتائج ستصل خلال أيام على أن يجرى تسليمها فور وصولها بمديرية الصحة بالسويس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان