إعلان

الوادي الجديد تسجل 5 إصابات جديدة بكورونا.. والمرض يظهر بالفرافرة

11:51 م الإثنين 08 يونيو 2020

فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

سجلت محافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين لليوم الثالث على التوالي، 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا، في 3 مراكز إدارية، مع ظهورها لأول مرة في مركز الفرافرة.

وقال المحافظ اللواء محمد الزملوط، في بيان رسمي، إن المحافظة سجلت 5 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، بواقع 2 بقريتي القلمون والقصر في مركز الداخلة، وحالة بقرية "تنيدة" بمركز بلاط، وحالة في مدينة الخارجة لوافد من خارج المحافظة، وحالة بمركز الفرافرة؛ ليرتفع إجمالي عدد المصابين إلى 99 حالة منهم 9 وفيات.

وأعلن المحافظ انتهاء مدة العزل المنزلي لـ 18حالة من المخالطين في مركز الداخلة، بينما وصل عدد حالات الشفاء بالوادي الجديد إلى 49 حالة.

وشدد المحافظ، في بيان صحفي رسمي مساء اليوم، على ضرورة قيام المواطنين بمساندة جهود المحافظة للحد من الإصابات الجديدة، من خلال الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية لتقليل الاختلاط والتواجد خارج المنزل إلا في حالات الضرورة القصوى.

وقال المحافظ إنه يجرى اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمحاصرة المرض من خلال فحص المخالطين للحالات وإجراء عزل صحي وسحب عينات من الحالات التي تظهر عليها الأعراض، بالإضافة إلى عزل الحالات المخالطة للحالات المصابة في المنازل لمدة 14 يومًا لضمان السيطرة ومحاصرة المرض وعدم انتشاره، إلى جانب الرش الوقائي المستمر لمنازل المصابين والمخالطين والشوارع الرئيسية والميادين.

بيان كورونا 8-6-2020

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان