إعلان

اتحاد تربية أسيوط يوضح حقيقة التحقيق مع عضو هيئة تدريس بسبب "الأبحاث"

04:18 م الإثنين 08 يونيو 2020

كلية التربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

علق اتحاد طلاب كلية التربية جامعة أسيوط، اليوم الاثنين، على بيان اتحاد طلاب جامعة أسيوط بشأن التحقيق مع 23 أستاذًا جامعيا، قاموا بإجبار الطلاب على شراء المذكرات والكتب الدراسية من بينهم أساتذة من الكلية.

وأدان اتحاد طلاب كلية التربية جامعة أسيوط، في بيان له، ما تناوله مذكرة اتحاد طلاب جامعة أسيوط، من التحقيق مع عدد من أساتذة كلية التربية واتهامهم بإجبار طلاب الكلية بشراء مذكرات وكتب دراسية يتم من خلالها عمل الأبحاث والتي يجري تقييمها في نهاية الفصل الدراسي الثاني، وأنه لا أساس له من الصحة.

وأوضح اتحاد طلاب كلية التربية، إنه في منذ أكثر من شهر، تقدم الاتحاد بمذكرة للدكتور عادل النجدي عميد الكلية، بشأن ورود شكوى عن نية عضو هيئة التدريس، بيع مذكرات لعمل الأبحاث في أحد المواد الدراسية وقبل الشروع في بيع تلك المذكرات، قام عميد الكلية بتحويل تقييم المادة من الأبحاث إلي التقييم عن طريق الامتحان الإلكتروني .

وأكد اتحاد الطلاب، بأن الدكتور عادل النجدي عميد كلية التربية، قام بتحويل عضو هيئة تدريس بالكلية عن طريق مذكرة رسمية إلي الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، والذي اتخذ إجراء حاسما بوقفه عن العمل وذلك منذ أكثر من شهر مضى وليس بموجب مذكرة من اتحاد طلاب الجامعة .

0

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان