إعلان

محافظ أسيوط يتفقد توافر المستلزمات الطبية في المستشفيات

06:17 م الأحد 07 يونيو 2020

جولة محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأحد، سير العمل بمستشفيات الصدر والحميات والإيمان العام، للتأكد من توافر الأطقم الطبية والمستلزمات الطبية والوقائية والأدوية المستخدمة في حقائب علاج فيروس كورونا .

رافق محافظ أسيوط، خلال الجولة، الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ومحمد بشير رئيس حي غرب ومسئولي التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

وتفقد محافظ أسيوط، مستشفى الصدر، والتقى بالدكتورة صفاء على أبوالعلا مدير المستشفى، واستمع إلى احتياجات المستشفى وسير العمل بها والتعامل مع حالات الاشتباه والمصابين بفيروس كورونا منذ دخولهم المستشفى وحتى إجراء التحاليل اللازمة وتحويلهم لمستشفى العزل أو عزلهم منزليًا وصرف حقائب الأدوية لهم الخاصة بمرضى فيروس كورونا المستجد وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة.

واستكمل المحافظ ومرافقوه الجولة، بتفقد مستشفى الحميات بحي غرب والتقى بالدكتورة منال محمود مدير المستشفى ومسئولي المخزون الطبي بالمستشفى والطب الوقائي واستمع إلى إمكانات المستشفى وأقسامها وخطوات التعامل مع الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا وخط سير الحالات منذ دخولها المستشفى والخدمات الصحية المقدمة لها.

كما تفقد المحافظ مستشفى الإيمان العام والتقى بالدكتور محمد جمال مدير المستشفى ونائبه وشدد على سرعة التعامل مع المرضى وتوفير الرعاية الصحية لهم والتوسع في أماكن العزل بالمستشفى لسد الاحتياجات وتكثيف إجراءات التعقيم والتطهير بالمستشفى، وواصل المحافظ جولته بتفقد مستشفى أسيوط العام "الشاملة" بحي غرب والتقى بالدكتور ماجد محمد يونس مدير المستشفى والأطباء المشرفين على العزل بها واستمع إلى إجراءات التعامل مع المرضى والجهود المبذولة للتعامل مع حالات الاشتباه والمصابين بفيروس كورونا بالتنسيق مع مستشفيات العزل وصرف الأدوية لحالات العزل المنزلي.

ووجه محافظ أسيوط – خلال الجولة – بتكثيف حملات لجنة التفتيش والمتابعة على جميع المستشفيات المركزية والعامة والعزل وعمل تقرير كامل عن كميات الأدوية الموجودة والاحتياجات المطلوبة وفقًا لمعدلات الاستهلاك الحالية مشددًا على توفير مخزون استراتيجي من الأدوية لسد الاحتياجات المستقبلية للمستشفيات حتى تتمكن من تلبية الاحتياجات وتوفير الحقائب الخاصة بعلاج حالات العزل المنزلي والمخالطين بكافة القرى والمراكز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان