إعلان

حالتا وفاة و 6 مصابين بـ"كورونا".. أهالي حي دحروج يستنجدون بمحافظ كفرالشيخ- صور

11:59 ص الخميس 04 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من التخبط على أهالي حي دحروج بمدينة دسوق، في كفر الشيخ، بعد ظهور 6 حالات إصابة بفيروس "كورونا المستجد"، وسقوط حالتي وفاة، وطالب الأهالي مسؤولي مجلس مدينة دسوق بالاستجابة لاستغاثاتهم، والتحرك لمحاصرة الفيروس قبل تحول الحي إلى بؤرة حاضنة لـ"كورونا".

"سعيد رمضان" أحد أبناء الحي، قال لـ"مصراوي"، إنه طالب الحي بسرعة التدخل في ظل ظهور حالات مصابة بالفيروس، وكذا وقوع حالتي وفاة.

وأكد إبراهيم عامر، أحد أبناء الحي أنه في انتظار التحرك من قبل المسؤولين لحصر المخالطين، والدفع بفرق طبية، وتخفيف حركة تنقل المواطنين لخارج الحي، ما يستدعي توفير خضروات وسلعًا غذائية في الحي من خلال تنظم شوادر خاصة بذلك.

وأوضح محمد جابر، أن هناك حالة من الخوف لدى أبناء الحي، إلى جانب إطلاق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملات سخرية من قاطني الحي.

وناشد أهالي حي دحروج، اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة التحرك، لاحتواء الفيروس القاتل، قبل سقوط ضحايا آخرين.

وأكد مصدر مسؤول في مجلس مدينة دسوق، لـ"مصراوي"، أن هناك أعمال نظافة تجرى يوميًا في حي دحروج، مشيرًا إلى وجود مخالطين لمصابين يرفضون الإفصاح عن أسمائهم، ما يتسبب في تفشي الفيروس في الحي.

وقال المصدر إنه وفق التقارير الصحية، وما جرى رصده من خلالها، أن حي دحروج سجل 6 حالات إيجابية بالفيروس، بينهم حالتا عزل منزلي، وحالتا وفاة، بإجمالي 8 حالات مصابة بفيروس "كورونا"، وهناك آخرون ما زالت تجري اختبارات لهم من خلال التحاليل الطبية للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان