إعلان

لأصحاب الأمراض المزمنة.. انطلاق مبادرة 100 مليون صحة في شبين القناطر - صور

02:56 م الإثنين 22 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

انطلقت، اليوم الاثنين، بمستشفى طحانوب التكاملي في قرية طحانوب بمركز شبين القناطر بالقليوبية، مبادرة علاج الأمراض المزمنة وخدمات العلاج على نفقة الدولة ضمن المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة".

وشهد اليوم إقبال عدد من المرضى للكشف وصرف الأدوية بالمجان، بحضور الدكتورة فاطمة عبد المنعم، مدير الإدارة الصحية بشبين القناطر، وخليل عبد العظيم رئيس الوحدة المحلية للقرية، مدير المستشفى الدكتور سيد أبو ستيت، الدكتور فتحي سلامة استشاري الأنف والأذن والحنجرة، وعدد من أهالي القرية.

وتسلمت إدارة مستشفى طحانوب كميات من الأدوية المخصصة لمرضى الأمراض المزمنة "الضغط والسكر والقلب والأورام"، لصرفها للمرضى بالمجان لمدة تكفي 3 أشهر.

شارك في تنظيم إطلاق المبادرة عدد من شباب القرية يتقدمهم الكابتن محمود عاطف، ومتطوعون من جمعية تنمية المجتمع المحلى بطحانوب، وحرص المشاركون في المبادرة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، فيما أجرت إدارة المستشفى والمتطوعين عملية تعقيم موسعة لكافة أدوارها.

وقال مدير مستشفى طحانوب إن المستشفى شهد تجديدات وتجهيزات كبيرة على مدار الأيام السابقة استعدادا لانطلاق المبادرة الرئاسية واستقبال المترددين على المستشفى، وأضاف أن الأطباء متواجدين بالمستشفى والأدوية متوفرة لكافة المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان