إعلان

"السياحة" تسلم 8 فنادق شهادة السلامة الصحية بجنوب سيناء

11:22 ص السبت 20 يونيو 2020

"السياحة" تسلم 8 فنادق شهادة السلامة الصحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

تشهد محافظة جنوب سيناء، تزايدًا في أعداد الفنادق والمنتجعات السياحية، التي تتقدم بطلبات للحصول على شهادة العلامة الصحية (Hygiene Safety)، لمزاولة النشاط السياحي واستقبال السائحين من مختلف الجنسيات، وذلك ضمن خطة وزارة السياحة والآثار للتعايش مع فيروس كورونا المستجد " كوفيد– 19".

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن 8 فنادق بالمحافظة تسلمت اليوم السبت، شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة، وغرفة المنشآت الفندقية، وذلك بعد التأكد من استيفائها ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة والاثار، وأقرها مجلس الوزراء، وفقًا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وأكد المحافظ أن إجمالي عدد الفنادق التي أقرت لجان الفحص المشتركة، استيفائها للضوابط والشروط الخاصة بمزاولة النشاط السياحي في ظل جائحة فيروس "كورونا" بلغ 61 فندقًا حتى اليوم، بمدن شرم الشيخ، ودهب، وطابا، ونويبع، ورأس سدر.

وأشار فودة، إلى أن جميع هذه المنشآت السياحية جاهزة لاستقبال السياح من مختلف الجنسيات بداية من شهر يوليو المقبل، مع استمرار مراقبة الإجراءات الاحترازية المتبعة داخلها، لمجابهة فيروس كورونا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان