إعلان

غلق وتشميع مصنع إنتاج كمامات غير مطابقة للمواصفات في أسيوط

02:27 م الجمعة 19 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

ضبطت الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة أسيوط، اليوم الجمعة، مصنع لإنتاج الكمامات المغشوشة المصنعة من أقمشة غير مخصصة لصناعة الكمامات بمركز صدفا، وجرى غلق وتشميع المصنع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها محافظ أسيوط بالتعاون مع كافة الجهات للحد من انتشار فيروس "كورونا" و مكافحة الجرائم المتعلقة بتصنيع المستلزمات الطبية المغشوشة غير المطابقة للمواصفات.

وقال محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه بناءًا على المعلومات الواردة لمديرية التموين عن قيام بعض الأشخاص بإدارة مصنع لإنتاج الكمامات المغشوشة والمصنعة من أقمشة غير مخصصة لصناعة الكمامات وبيعها بغرض التربح من جراء ذلك مخالفين القوانين والقرارات التموينية بقصد الغش والتدليس.

جرى التنسيق مع حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا وتوجيه حملة بمشاركة المهندس عصام مدير عام إدارة صدفا التموينية، بمصاحبة قوة أمنية من مركز شرطة صدفا إلي مكان المصنع بجوار قرية الوعاضلة طريق أولاد إلياس الشرقي وتم ضبط المصنع وبداخله أدوات الإنتاج والأقمشة وضبط 3 أشخاص من مركز طما سوهاج القائمين على المصنع وتعيين الحراسة اللازمة بعد غلق المصنع وتشميعه بالشمع الأحمر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان