إعلان

بالصور.. محافظ بني سويف يستقبل المختطفين العائدين من ليبيا

02:00 م الخميس 18 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف-حمدي سليمان:

استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الخميس، 23 عائدًا من ليبيا، جرى اختطافهم من قبل مليشيات مسلحهم، وتحريرهم بعد تدخل أجهزة الدولة.

وحرص المحافظ على تهنئتهم بعودتهم سالمين إلى أرض الوطن، مؤكدًا أن أجهزة الدولة بأكملها لم تدخر جهدًا لعودتهم سالمين، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تابع هذا الملف بشكل لحظي، حتى جرى إنهاء الأزمة، واصفًا ما حدث بالملحمة الوطنية".

وأضاف المحافظ: "الرئيس عبدالفتاح السيسي أعطى تعليماته بالتحرك فور حدوث الأزمة وتداول فيديو به إساءة لأبناء مصر، لتنتفض أجهزة الدولة لإيجاد حل وإنهاء الأزمة في وقت قياسي".

واستكمل المحافظ، أن ما حدث يضاف إلى نجاحات الدولة المصرية على الصعيد السياسي والدبلوماسي، فمصر دولة مؤسسات قوية بقيادتها السياسية الوطنية وجيشها وشرطتها الباسلة، وأجهزتها.

فيما قدم العائدون من ليبيا الشكر للرئيس، معربين عن سعادتهم باهتمام وتقدير الدولة لهم، وأن كرامتهم محل تقدير من دولتهم، قائلين: "الحمد لله أن عدنا لبلدنا مصر، ووطننا العزيز، واهتمام الرئيس بنا وأجهزة الدولة أسعدنا، وجعلنا نشعر بالفخر والعزة، وسنظل فخورين بذلك ونقصه على أولادنا وأحفادنا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان