إعلان

لجنة لمراجعة أعمال البناء الجاري تنفيذها بدمياط

06:18 م الأربعاء 17 يونيو 2020

أعمال البناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

عقدت لجنة مراجعة أعمال البناء للعقارات الجاري تنفيذها والصادر لها تراخيص سابقة بمحافظة دمياط، اجتماعها الأول، اليوم الأربعاء، برئاسة إسلام إبراهيم، نائب المحافظ، وبحضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية بديوان عام المحافظة.

تناول الاجتماع استعراض آلية تنفيذ جميع المهام الموكلة للجنة والتي تتلخص في مراجعة أعمال البناء للعقارات الجاري تنفيذها والصادر لها تراخيص سابقة، للتأكد من مطابقتها للاشتراطات البنائية والجراجات والارتفاعات والردود وخطوط التنظيم، للسماح لها باستكمال أعمال البناء أو السماح بتوصيل المرافق لها في حالة الانتهاء منها.

كما تضمن حصر أعمال الترميم والتدعيم الجاري تنفيذها حاليًا للعقارات بموجب تراخيص سابقة على هذا القرار، والتأكد من مطابقتها للشروط وإخطار وزارة التنمية المحلية، بالإضافة إلى مراجعة ملفات تراخيص الترميم الجديدة للعقارات، للتأكد من لزومها.

وأكد نائب المحافظ، على إلزام مديري التنظيم بالوحدات المحلية، بسرعة عمل حصر شامل لكافة تراخيص التدعيم والترميم كمرحلة أولى، وكذلك حصر القرارات النهائية الخاصة بذلك، فضلًا عن إعداد تقارير فنية لحالات الترميم والتدعيم بالنسبة للتراخيص، وتكليف أعضاء اللجنة بتنفيذ المعاينة على الطبيعة لتلك الحالات، وسرعة إتمام كافة المهام للتيسير على المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان