إعلان

حسن الخاتمة.. حكاية مسن توفي بعد تلاوته القرآن في عزل كورونا (فيديو)

08:29 م الإثنين 15 يونيو 2020

مسن توفي بعد تلاوته القرآن في عزل كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

وهب حياته للقرآن، نشأ وترعرع في كتاتيبه، يتلو آيات الله آناء الليل والنهار، حفظ المئات في مركز إسنا كتاب الله على يديه، وعرف في محافظة الأقصر بأنه أقدم محفظ للقرآن الكريم.

توفي اليوم الإثنين، الشيخ عبدالعاطي علي عبدالجليل، الذي تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أظهره يتلوا آيات من كتاب الله، وهو على جهاز الأكسجين قبل لحظات من رحيله، كما قال أهالي بلدته.

ولد الشيخ عبدالعاطي، كما يقول أحد تلاميذه محمود عبدالرحيم، في مدينة إدفو شمالي محافظة أسوان عام 1934، ثم انتقل مع والده إلى مدينة إسنا وحفظ القرآن الكريم في سن صغيرة، قبل أن يفقد بصره.

التحق الشيخ عبدالعاطي بالأزهر الشريف بعد أن أتم حفظ القرآن الكريم وهو في الخامسة عشرة من عمره، ثم حصل على الثانوية الأزهرية، وجرى تعيينه بعدها مقيمًا للشعائر بوزارة الأوقاف.

وقد أصيب الشيخ عبدالعاطي قبل أيام بوعكة صحية، وظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا، فخضع للفحوصات الطبية التي أثبتت إصابته بالفيروس، ةجرى نقله إلى مستشفى إسنا المخصص لعزل مصابي كورونا، ليسجل له الطبيب المسؤول عن حالته مقطع فيديو، وهو يردد آيات من سورة الأنبياء، قبل أن يرحل مرتلاً للقرآن الذي بدأ به حياته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان