إعلان

شقيقه هرب وزوجته رفضت.. قصة "ضحية كورونا" تنتهي في مقابر الصدقة بقنا

10:13 ص الجمعة 12 يونيو 2020

مقابر الصدقة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا – عبد الرحمن القرشي:

واقعة مؤسفة شهدها مستشفى حميات قنا، بعدما انتهى الحال بأحد ضحايا فيروس "كورونا المستجد" في مقابر الصدقة، وشيعه أفراد إدارة الطب الوقائي دون حضور أفراد عائلته.

تفاصيل الواقعة بدأت حينما استقبل المستشفى "ماسح أحذية" في حالة إعياء شديدة، عبر الإسعاف، برفقة شقيقه الأصغر، وبالفحص تبين أن الحالة مصابة بفيروس "كورونا"، وحينها فر شقيق المصاب هاربًا دون أن يسجل بيانات شقيقه الذي كان فاقدًا للوعي، لدى العلاقات بالمستشفى.

إدارة المستشفى لجأت للأجهزة الأمنية لاستدعاء شقيق المصاب؛ لتسجيل البيانات، لتبدأ رحلة بحث عنه، وبالتوصل إليه رفض الحضور إلى المستشفى، مؤكدًا أن مهمته انتهت بتوصيل شقيقه الأكبر إلى المستشفى، مضيفًا أنه لو كان يعلم إصابة شقيقه بفيروس "كورونا"، لرفض مرافقته من البداية إلى مستشفى الحميات.

ساعات قليلة مرت كانت كافية؛ لتشهد نهاية حياة ماسح الأحذية البالغ من العمر 62 عامًا، على إثر تمكن الفيروس من رئتيه، فطلبت الأجهزة الأمنية من زوجته أن تحضر؛ لتشييع الجثمان برفقة فريق الطب الوقائي، إلا أنها رفضت الحضور خوفًا من الإصابة بفيروس "كورونا المستجد"، وأشارت إلى أن جميع أهله قرروا عدم حضور تشييع الجثمان ولا استلامه، وطلبت دفنه في مقابر الصدقة.

شيع فريق الطب الوقائي جثمان المتوفى المصاب بفيروس "كورونا"، دون مشاركة أفراد من أسرته؛ ليدفن في مقابر الصدقة بدائرة بندر قنا.

هذا المحتوى من

Manal el Alem

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان