إعلان

تفاصيل نقل وكيل "صحة الإسكندرية" لديوان عام الوزارة

02:47 م الأربعاء 10 يونيو 2020

الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

كلفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، الدكتور خالد عبدالغني وكيل وزارة الصحة بمطروح، بالعمل في منصب وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، خلفًا للدكتور علاء عثمان الذي جرى ندبه للعمل بديوان عام وزارة الصحة.

وذكر القرار رقم 379 لسنة 2020، الصادر عن وزارة الصحة، أنه تقرر ندب الدكتور علاء الدين أحمد عثمان، مدير مستشفى العامرية العام والذي كان يشغل منصب مدير مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، إلى العمل بقطاع شئون الأقاليم الصحية بديوان عام الوزارة وذلك لمدة عام.

وتضمن نص قرار وزيرة الصحة رقم 380 لسنة 2020، تكليف الدكتور خالد جمال عبد الغني، أخصائي أول الطب البشري، قائمًا بأعمال مدير مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية لمدة عام.

من جانبه أوضح الدكتور خالد عبدالغني، وكيل وزارة الصحة الجديد لـ"مصراوي" أنه لم يتسلم بعد مهام عمله الجديد، وأنه لا يزال ينهي بعض الإجراءات التي كان يتولى مسؤوليتها في مديرية الشؤون الصحية بمطروح".

وقال عبدالغني: "سأتسلم مهام عملي الجديد في الإسكندرية خلال يومين، ولا يمكن الحديث عن رؤية عمل معينة إلا بعد دراسة كافة مسؤوليات الموقع الجديد، وتقييم الأوضاع به، مشيرًا إلى أن ملف جائحة كورونا يأتي على رأس الأولويات في الوقت الراهن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان