إعلان

جريمة قبل مدفع الإفطار.. تفاصيل مقتل مزارع في الخانكة - صور

11:22 م الخميس 07 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عقارب الساعة تشير إلى الساعة السادسة مساءً، قبل أذان المغرب بدقائق حينما فوجئ "أحمد فوزي بنور" بوالده ملقى على الأرض داخل "عشة" بجوار أرضه الزراعية، حاول إيقاظه، لكن دون جدوى، ووجد علامات خنق حول رقبة والده، وبجواره حبل ملقى على الأرض.

"مصراوي" تواصل مع نجل المجني عليه، للوقوف على تفاصيل الواقعة وآخر تطوراتها.

يقول "أحمد": "وجدت أبي البالغ من العمر 58 عامًا، ملقى على الأرض وحول رقبته آثار خنق ولم أتمالك نفسي، وأخذت أصرخ لاستغيث بجيراننا، الذين اكتشفوا عدم وجود المواشي الخاصة بنا، وتأكدنا أن الجريمة ورائها السرقة".

وتابع: أبلغنا الشرطة بوقوع الجريمة في منطقة عزبة الأبيض بالخانكة، وانتقلت على الفور قوة أمنية من مباحث مركز الخانكة لمكان الواقعة، وناظرت الجثة".

يقول "أحمد" نجل المجني عليه لـ"مصراوي": "أنا الولد الوحيد على ثلاث بنات، وكان والدي هو عمود الأسرة، منه لله اللى قتله.. ربنا المنتقم الجبار"، مشيرًا إلى أنه لا يصدق حتى هذه اللحظة أن والده فارقهم بعد قتله بدم بارد، قائلا: "عايز المتهم يُعدم في ميدان عام حتى أشفي غليلي".

وأضاف "أحمد": "والدي كان طيب وفي حاله، ولم يكن له عداوات مع أي شخص، والناس جميعهم يشهدون له بأدبه واحترامه"، مشيرًا إلى أن المتهم من نفس المنطقة التي يسكنون بها، وأنه "كان يراقب والدي لتنفيذ مخططه لقتله وسرقة المواشي، وبعد قتله لوالدي سرق 3 رؤوس ماشية وعربة كارو، وحاول بيعهم بقرية مجاورة لمكان الجريمة إلا أن عمدة القرية والأهالي شكوا بأمره وأبلغوا رجال مركز شرطة الخانكة، وتم القبض عليه واعترف بارتكاب الجريمة، بحجة سداد ديونه".

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "م. م. ز" 34 سنة، عاطل خنق المجني عليه بحبل، واستولى على 3 رؤوس ماشية، وعربة كارو، ودابة وفر هاربًا، وجرى ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان