إعلان

ننشر مواعيد تسليم "الأبحاث الورقية" في مدارس أسيوط

04:05 م الخميس 07 مايو 2020

محافظ أسيوط يلتقي وكيل وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، إعداد جدول محدد لتسليم الأبحاث الورقية لمختلف المراحل التعليمية بكافة المدارس على مستوى قرى ومدن ومراكز المحافظة، منعًا للاختلاط والتزاحم.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن ذلك بناءً على تعليمات محافظ أسيوط بشأن منع أي تجمعات لمجابهة فيروس كورونا، وحفاظًا على سلامة وصحة العاملين بكافة المواقع الخدمية، والمواطنين المترددين على المؤسسات والمصالح الحكومية المختلفة.

وقال "فتحي" إنه جرى تحديد مواعيد تسليم الأبحاث الورقية بكافة المدارس بدءاً من يوم السبت 9 مايو وحتى الخميس 14 مايو، حيث يتم تسليم أبحاث طلاب الصف الثالث والرابع بالمرحلة الابتدائية والصف الأول الإعدادي والصف الأول الثانوي خلال أيام 9 و10 و11 مايو، فيما يتم تسليم أبحاث الصف الخامس والسادس الابتدائي والصف الثاني والثالث الإعدادي والصف الثاني الثانوي أيام 12 و13 و14 مايو، فيما جرى تحديد يوم السبت 16 مايو لتسليم أبحاث جميع المتخلفين عن الأيام المحددة لهم.

وأشار إلى أنه بالتوازي مع ذلك هناك البحث الإلكتروني والذي يتم رفعه على منصة المدرسة (Edmodo) بمعرفة الطالب وولي أمره خلال الأيام المحددة لكل مرحلة تعليمية.

23

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان